اصاله - اغنية تقريبا انا Mp3 من الالبوم القادم

اصاله - اغنية تقريبا انا Mp3 من الالبوم القادم

اصاله - اغنية تقريبا انا Mp3
سمعنا أغنية اصاله تقريبا انا ؛ سماع وتحميل أغنية اصاله تقريبا انا Mp3 ؛ تحميل أغنية اصاله تقريبا انا Mp3؛ استماع أغنية تقريبا انا ؛ كلمات أغنية تقريبا انا ؛ تحميل أغنية تقريبا انا ؛ كلمات أغنية اصاله تقريبا انا ؛ اغنية تقريبا انا Mp3 ؛ تحميل اغنية تقريبا انا Mp3 كامله ؛ اغنية تقريبا انا اصاله ؛ عايز اسمع اغنية تقريبا انا ؛ اغانى اصاله ؛ البومات اصاله ؛ اجدد الاغاني Mp3 ؛ احدث الاغانى Mp3 ؛ تحميل اغانى اصاله ؛ استماع اغانى اصاله ؛ اجدد واحدث الاغانى Mp3 ؛ كلمات أغنية تقريبا انا اصاله ؛ اغانى اصاله؛ البومات اصاله ؛ تحميل اجدد واحدث الاغانى Mp3 ؛ تحميل اغانى اصاله ؛ استماع اغانى اصاله ؛ تحميل اجدد الاغانى الفردية Mp3

كلمات أغنية تقريبا انا
يعني جيت حبيت فيني نفسك ورحت
يا أناني حتى في حزنك فرحت!
حتى في حزني فرحت

كنت أظن بقنعك لكن ما أقتنعت
أناني جداً، و من الأنا انت اللي ضعت

خلاص مابي تحبني، أنا سمحت
تسمح لي أحب نفسي لو سمحت؟

يا أناني بعشقني لوّك ما سمحت
يا أناني تسمح لي أحب نفسي لو سمحت؟

كنت أحبك يوم ما، واليوم أحب نفسي وفرحت
يعني انت كنك انا، أشبهك مرة يوم رحت

حتى أنا مثلك فرحت، انجرحت وما انجرحت
صرت انا انت يوم رحت مثلك أناني

حتى في حزني فرحت
حتى في حزنك فرحت، يا أناني

كنت أقرب شخص لي، كنت تقريباً أنا
كنت بحياتي كل شي، وأنا بحياتك بس أنا

للتحميل المباشر اضغط ع الصورة

 التحميل مباشر

وللتحميل بروابط اخري..

MediaFire سيرفر صاروخى
http://ift.tt/29ZVY4U
Zippyshare سيرفر صاروخى
http://ift.tt/1hindpb /Takreban_Ana.mp3


اسمع وحمل اجدد الاغانى الفرديه
لمزيد من اجدد واحدث الاغانى الفرديه اضغط هنا



اصاله - اغنية تقريبا انا Mp3 من الالبوم القادم

لــــــــــقـــــــــــراءة الــــــــــــمـــــــــــــــتزيـــــــــــــــــــــــــــد أضــــغـــــط هـــــنــــــــــــــــا
لـــــــتــــــــحـــــــمــــــــيل الأغـــــــنـــــــيــــــــة أضــــغـــــط هـــــنــــــــــــــــا


اصاله - اغنية تقريبا انا Mp3 من الالبوم القادم اغانى عمرو دياب , اغانى تامر حسني , اغانى اليسا , اغانى اوكا واورتيجا , اغانى جورج وسوف , اغانى امال ماهر , اغانى شيرين ,اغانى ايهاب توفيق اغانى نانسى عجرم , اغانى سامو زين , اغانى وائل جسار , اغانى محمد حماقى , اغانى محمد منير , اغانى محمد فؤاد أغاني , تحميل اغاني , موقع اغاني , أغاني جديدة , اغاني , موقع اغانى نغمات
اغاني جديده 2015 تحميل اغاني جديدة 2015 اغاني mp3 2015 جديده تنزيل اغاني 2015 طرب توب 2015 اغاني طرب 2015 اغاني mp3 2015 اغاني عربية 2015 اغاني خليجية
اصاله - اغنية تقريبا انا Mp3 من الالبوم القادم
استماع ولتحميل احدث واجدد اغاني اصاله - اغنية تقريبا انا Mp3 من الالبوم القادم mp3 كل الاغاني العربية المنوعة لجميع فنانينا العرب اصاله - اغنية تقريبا انا Mp3 من الالبوم القادم . موقع بانيت لكل جديد وقديم ، اغاني mp3 ,اصاله - اغنية تقريبا انا Mp3 من الالبوم القادم فيديو كليبات . أغاني mp3, تحميل اغاني mp3 اصاله - اغنية تقريبا انا Mp3 من الالبوم القادم